قوات النظام تعلن وقفاً مؤقتاً لعملياتها العسكرية في درعا لمدة يومين

قوات النظام تعلن وقفاً مؤقتاً لعملياتها العسكرية في درعا لمدة يومينقوات النظام تعلن وقفاً مؤقتاً لعملياتها العسكرية في درعا لمدة يومين

الاتحاد برس:

أعلنت قوات النظام السوري عصر اليوم السبت 17 حزيران/يونيو، وقف عملياتها العسكرية بشكل كامل على مدينة درعا وريفها لمدة يومين وفق ما أعلنته مصادر محلية على مواقع التواصل الاجتماعي.




وقالت صفحة “مركز الحدث السوري” في موقع فيسبوك: “إن قوات النظام أعلنت وقف عملياتها العسكرية في مدينة درعا لمدة 48 ساعة”، دون ذكر أية تفاصيل إضافية.

من جانب آخر أعلنت الجبهة الجنوبية العاملة في درعا، عن تمكن عناصر المعارضة من قتل أحد أمهر قناصة قوات النظام في مدينة درعا وريفها.

وقالت حسابات تابعة للجبهة على مواقع التواصل، إن قوات المعارضة استطاعت قتل المدعو “فايز سليمان” أحد أمهر قناصة النظام السوري، خلال المعارك الدائرة بين النظام والمعارضة على محور مخيم درعا جنوب شرقي المدينة.

وزجت قوات النظام الأسبوع الماضي، بمئات العناصر من الميليشيات الشيعية الموالية لها، باتجاه الخطوط الأولى في مدينة درعا، حيث ذكرت مصادر ميدانية أن حشوداً عسكرية كبيرة توجهت إلى مدينة درعا، وسط الكلام عن نية الميليشيات الشيعية إعادة السيطرة على حي المنشية وانتزاعه من يد المعارضة، فضلاً عن وجود نوايا لاقتحام بلدة “النعيمة” التي تعد بوابة درعا البلد من الجهة الشرقية.

قد يعجبك ايضا