كومان يبرئ نفسه: لم يكن رحيل سواريز قراري فقط

الاتحاد برس

 

قلل الهولندي رونالد كومان، اللاعب السابق لنادي برشلونة ومدربه الجديد، من رد فعل قائد الفريق ليونيل ميسي على انتقال لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد، حيث سمح مدرب برشلونة الجديد للمهاجم الأوروغوياني بمغادرة النادي هذا الصيف، واعترف بأنه ليس الوحيد الذي اتخذ هذا القرار.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه الأولى هذا الموسم، والتي يستضيف فيها برشلونة فريق فياريال يوم الأحد: “يبدو كما لو أنني الرجل السيئ في هذا الفيلم، لأنني أنا من تكلمت مع لويس سواريز.” وتابع:” أظهر الاحترام تجاهه كشخص ولاعب”.

وأضاف: “أخبرته أنه إذا بقي فسيكون من الصعب عليه اللعب، لكن إذا قرر البقاء فسيكون جزءًا من المجموعة.” وأكمل: “قبل توقيعي مع برشلونة، اتخذ النادي بعض القرارات التي أيدتها، ولم يكن الأمر متروكًا لي فقط.”

وعن رسالة ليونيل ميسي لزميله السابق والتي أحدثت ضجة كبيرة في الوسط الإعلامي، قال كومان: “من الطبيعي أن يشعر ميسي بالحزن عندما يغادر أحد أصدقائه النادي”.

وتابع الهولندي بالإشادة بأداء ميسي بعد قرار بقائه في النادي الكتالوني:” لقد كان ليو مثالًا للجميع في التدريبات وفي المباريات الودية التي لعبناها، لم أراه مرة واحدة غير جاهز لبداية الموسم، لقد أظهر التزامًا كبيرًا.”

أما بالنسبة للمهاجم البديل لسواريز، فقد اعترف كومان أن برشلونة يبحث عن مهاجم للتعاقد معه، حيث قال الهولندي: “نحن نبحث دائمًا عن لاعبين لتحسين الفريق. قد يكون اللاعبون الذين نريدهم لا يستطيعون القدوم بسبب الوضع المالي للنادي، لكني أقبل ذلك وعلمت به مسبقًا.” وأكمل:” “لدينا الكثير من اللاعبين المتميزين في الهجوم، وإذا بقي الفريق كما هو، فسيتعين علينا قبوله.”

قد يعجبك ايضا