لبشرة أصغر بـ10 سنوات.. تناولي الأفوكادو مرة يوميًا

الاتحاد برس

 

تتعرض البشرة لعوامل عديدة تجعلها تبدو مختلفة مع تقدم ​​في العمر، مثل الضغوطات البيئية، وأضرار أشعة الشمس، وانخفاض إنتاج الكولاجين، وأهم شيء يمكن القيام به هو تجديد الرطوبة والعناصر الغذائية للبشرة قدر الإمكان.

الطريقة الأكثر شيوعًا لتغذية البشرة هي الترطيب باستخدام منتجات التجميل، ولكن هناك المزيد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها، مثل تناول الأطعمة المناسبة لإفادة بشرتك، والأفوكادو من أفضل الأنواع التي يمكن تجربتها.

يحتوي الأفوكادو على نسبة عالية من الأحماض الدهنية أوميجا 3 وفيتامين ب وفيتامين أ ود و هـ، كل هذه العناصر الغذائية معروفة بأنها تمنح البشرة ما تحتاجه لمكافحة أعراض الشيخوخة، وتعد أحماض أوميغا 3 الدهنية من مضادات الالتهاب القوية التي تحمي من أضرار أشعة الشمس وترطيب البشرة لتحصلي على بشرة ناعمة ونضرة.

ويعيد ترطيب البشرة لإطلالة مشرقة وشابة، كما يساعد الجسم على إنتاج المزيد من خلايا الجلد، ويحارب ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

يمكنك جني فوائد الأفوكادو على بشرتك بمجرد تناول ثمرة يوميًا منه، يصنع الأفوكادو وجبة خفيفة رائعة بمفرده، أو يمكنك إضافته إلى الحساء أو السلطات أو السندويشات.

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على المزيد من الأفوكادو في نظامك، يمكنك بسهولة العثور على بعض منتجات التجميل المصنوعة من هذه الفاكهة.

قد يعجبك ايضا