لجنة إغاثية تُجبر على تغطية تكاليف الحملة الانتخابية لـ “الأسد”

الاتحاد برس

 

أجبرت سلطة دمشق إحدى اللجان الإغاثية العاملة في مدينة” التل” بريف دمشق الغربي، على تغطية تكاليف الحملة الانتخابية لـ “بشار الأسد” في المدينة.

حيث أرسل أمين شعبة “حزب البعث” في التل “أحمد الميرو” كتاباً إلى “لجنة التنمية” العاملة في المدينة، للمشاركة في الحملة الانتخابية.

و أن الكتاب تضمن تكليف بطباعة ونشر صور رأس السلطة السورية “بشار الأسد” في شوارع المدينة، والتجهيز لإقامة خيمة انتخابية في المدينة.

يشار إلى أن “الميرو” ألزم اللجنة بإقامة وليمة إفطار لأعضاء قيادة فرع ريف دمشق “لحزب البعث” آخر أيام رمضان الفائت، و أن تكلفة الوليمة تجاوزت الـ 20 مليون ليرة سورية.وفق صوت العاصمة

لجنة التنمية في مدينة التل، تأسست عام 2019، بعد خروج فصائل المعارضة من المدينة، برئاسة “باسم الصمل” رئيس المجلس البلدي في التل، و”غازي جاموس” رئيس لجنة المصالحة في المدينة.

تعمل اللجنة على جمع المساعدات المالية والتبرعات من أهالي المدينة المغتربين، بهدف إقامة المشاريع الخدمية في التل، كفتح الطرق وصيانة المنشآت الطبية والتعليمية، وحفر الآبار وغيرها.

وعقد أحد ضباط  الأمن العسكري التابع لسلطة دمشق “العقيد نعيم ديوب”، في الحادي عشر من أيار، اجتماعاً مع أصحاب الفعاليات الاقتصادية والتجارية في مدن وبلدات الغوطة الشرقية، في مقر الفرع وسط بلدة “سقبا”، كلّف خلاله حاضري الاجتماع بتغطية تكاليف الحملة الانتخابية لـ “بشار الأسد” في المنطقة، من طباعة الصور وتغطية تكاليف تعليقها وإقامة الخيام الانتخابية ودعوة الأهالي إليها، فيما تكلف البعض الآخر بتغطية تكاليف الضيافة للحاضرين في تلك الخيام

قد يعجبك ايضا