للمرة الأولى المرأة تشارك بالمعرض السعودي الدولي الثاني للطيران

الاتحاد برس 

 

ينطلق المعرض السعودي الدولي للطيران 2021 في الفترة من 16 إلى 18 شباط/فبراير القادم في الرياض، بمشاركة “نساء في الطيران” من خلال فرعها في الشرق الأوسط.
وقال بيان عن المعرض اليوم : إن “نساء في الطيران” منظمة غير ربحية مكرسة لتوفير الفرص للنساء اللواتي يسعين للحصول على وظائف في صناعة الطيران.

تهتم المنظمة التي تأسست في الإمارات بإلقاء الضوء على نماذج الأدوار النسائية في الشرق الأوسط لإظهار الفرص العديدة أمام المرأة في قطاع الطيران، ومساعدتهن لتحقيق أهدافهن وطموحاتهن والعمل في هذا المجال.

ويهدف فرع الشرق الأوسط لمنظمة “نساء في الطيران” إلى الجمع بين النساء العاملات في جميع مجالات الطيران بمختلف أنحاء الشرق الأوسط وترغيب الأجيال القادمة من النساء على التفكير في مزاولة مهنة ناجحة في قطاع الطيران، وتلتزم بضمان تحقيق رؤيتها ورسالتها وأهدافها بشكل شامل.

وأضاف: يشكل المعرض السعودي الدولي للطيران جزءًا من برنامج رؤية 2030 حيث يستمر قطاع الطيران في لعب دور جوهري في تنويع وتوسيع الاقتصاد السعودي. وبما أن السعودية قد أدرجت أيضًا حقوق المرأة في رؤية 2030، فإن الشركات العارضة تدعم المرأة وتوفر المزيد من الوظائف في مجال الطيران.

قد يعجبك ايضا