متابعة أزمة “الطاووس”.. والدة فتاة “الفيرمونت”: أحترم حرية الإبداع

 

 

الاتحاد برس

 

لا يزال مسلسل “الطاووس” مستمراً في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أصدر المجلس الأعلى للإعلام، قراراً بإحالة صناع مسلسل “الطاووس” إلى التحقيق، على خلفية تلقي شكاوى عديدة تفيد باستخدامه لغة لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس.

وأطلق رواد السوشيل ميديا، “هاشتاغ” لدعم المسلسل والمطالبة بعدم وقف عرضه، بينما أشارت أصابع الاتهام إلى الفنّانة نهى العمروسي، بأنها وراء هذه الأزمة.
ولم يكن ذلك من فراغ، لكنه جاء بسبب تصريح للمحامي الخاص بها طارق العوضي، الذي كشف قبل الموسم الرمضاني، عن أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام للمطالبة بوقف عرضه بسبب الزج بصورة ابنتها في الحملة الدعائية للعمل على اعتبار أنّها “فتاة الفرمونت”.

ولكن حرصت العمروسي، على توضيح هذا الأمر عبر “فايسبوك”، مؤكدة أنها كانت معترضة على استخدام صورة ابنتها للدعاية للمسلسل عبر “السوشيل ميديا”، نافية سعيها إلى وقف عرضه كما يروّج البعض، كما أكدت احترامها حرية الإبداع ومهنتها وزملاءها.

 

ويشكل المسلسل الدرامي عودة للنجم السوري جمال سليمان إلى الدراما المصرية عبر شخصية “كمال الأسطول” محامي التعويضات الذي يجد نفسه في وجه مجموعة من رجال الأعمال وعليه الاختيار بين التزامه بضميره المهني أو الدخول في الفساد.

قد يعجبك ايضا