السوريحال البلدحصاد اليومخدمات

محروقات دمشق من لم يحصل على مازوت الدفعة الأولى سيحصل على الدفعتين معاً

صرّح مدير فرع محروقات دمشق “إبراهيم أسعد” بأن العائلة التي سجلت على مازوت التدفئة ولم تحصل عليها خلال فترة توزيع الدفعة الأولى، سوف تحصل على الدفعتين معاً مع بدء توزيع الدفعة الثانية.

وبيّن “أسعد أنه “من المتوقع أن يكون ذلك بعد 15 الشهر القادم، ولن تفقد الأسرة حقها في الدفعة الأولى، بشرط أن تسجل على الدفعة الثانية مع بدء التسجيل”.

ولفت “أسعد” إلى أن “فرع محروقات دمشق لن يبدأ بتوزيع الدفعة الثانية، حتى يتضح أن الطلب على المادة أصبح قليلاً، ومستقراً مبيناً أنه في دمشق كما جرت العادة سيبقى ما يقارب 4 آلاف عائلة لم يحصلوا على المادة بشكل مرحلي”.

ونوّه بأن “باب التسجيل على الدفعة الثانية سوف يفتتح قريباً، وسوف يستمر توزيع الدفعة الأولى حتى إنجاز نسبة تتراوح بين 90 و95 بالمئة من العائلات المسجلة على المادة في الدفعة الأولى”.

ولفت إلى أن “إيقاف شركة تكامل إرسال رسالة للمواطنين بعد كل تعبئة، يعود لأن بعض الناس أصبحت تنزعج من هذه الرسائل، وبالتالي فإن الشركة تركت هذا الأمر للمواطن الذي يرغب بإرسال رسالة له بعد التعبئة”.

لافتاً إلى أن “هذه الرسالة متاحة لجميع المواطنين لكن بناء على طلب الشخص، عبر برنامج موجود على صفحة تكامل، مبيناً أن هذا البرنامج هو عبارة عن أرشيف وهو مخصص للتسجيل والتنفيذ والمتابعة وللبطاقة العائلية ولبطاقة السيارة بكل تفاصيلها”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق