محمد صلاح يجتاح إنجلترا بأرقام قياسية غير مسبوقة !!

محمد صلاح يجتاح إنجلترا بأرقام قياسية غير مسبوقة !!
 
الاتحاد برس:
 
واصل النجم العربي المصري محمد صلاح تحطيم كل الأرقام القياسية في موسمه الاستثنائي والمميز مع ليفربول، حيث وصل هذه المرة لمنافسة كبار نجوم القارة الأوروبية من خلال الأرقام والاحصائيات، والتي تشير أن “الفرعون المصري” قد سجل في 26 مباراة مختلفة هذا الموسم ضمن جميع المسابقات المحلية والأوروبية التي لعبها، وهو رقم غير مسبوق بالنسبة للدوريات الأوروبية الكبرى.
 
و تفوق صلاح على كل من إيدينسون كافاني هداف “البياسجي” الذي سجل في 24 مباراة مختلفة هذا الموسم، مرورا بـ روبيرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ الذي سجل في 23 مباراة مختلفة، كما تفوق صلاح أيضا على هاري كاين وسيرجيو أغويرو اللذان سجلا في 21 مباراة مختلفة، وحتى ليونيل ميسي الذي سجل في 20 مباراة مختلف هذا الموسم فقط مع برشلونة.
 
واستمر “طوفان صلاح” في حصد الأرقام المميزة والانجازات التاريخية، بعدما حطم رقم لويس سواريز هداف الفريق السابق الذي سجل 31 هدف في كل المسابقات خلال موسم 2013-2014.
 
ليأتي النجم المصري هذا الموسم ويسجل 32 هدف ويصبح على بعد 5 أهداف فقط من أن يكون اللاعب الأكثر تسجيلا في تاريخ ليفربول خلال موسم واحد، إذ ينفرد النجم السابق بالرقم القياسي بتسجيله 36 هدف في موسم واحد بكل البطولات في 1995-1996 ويأتي ورائه مباشرة فيرناندو توريس الذي سجل 33 هدف في موسم 2007-2008، وصولا عند صلاح الذي سجل 32 هدف قبل نهاية الموسم بـ9 جولات، اضافة أن “الريدز” مزال ضمن مسابقة رابطة أبطال أوروبا.
 
علما أن “الفيراري المصري” يتقاسم صدارة أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 هدف، وقد كان وراء فوز فريقه ليفربول الأخير على نيوكاسل بهدفين دون رد في الجولة 29 من “البريمرليغ”.
قد يعجبك ايضا