مروحيات تركية تهبط قرب مخيم أطمة الحدودي شمال ادلب ومخاوف من توغل تركي جديد

مروحيات تركية تهبط قرب مخيم أطمة الحدودي شمال ادلب ومخاوف من توغل تركي جديدمروحيات تركية تهبط قرب مخيم أطمة الحدودي شمال ادلب ومخاوف من توغل تركي جديد

الاتحاد برس:

هبطت اليوم الأربعاء، عدة مروحيات عسكرية تركية قرب “مخيم أطمة الحدودي” بريف ادلب الشمالي، وعلى متنها جنود أتراك، تمركزوا داخل “مرصد” للجيش قرب الحدود مع سوريا.




وأظهرت صور تناقلها ناشطون على مواقع التواصل، هبوط مروحيتين قرب المعبر المذكور، دون معرفة الأسباب، بالتزامن مع استنفار في صفوف عناصر الجيش التركي داخل المرصد وخارجه، وسط توقعات بوجود ضباط على متن تلك المروحيات.

وقالت أحد النازحين في “مخيم أطمة” لـ “الاتحاد برس”، إن المروحيات التركية هبطت لأول في هذه المنطقة، ولا يمكن إخفاء مخاوف نازحي المخيم من إخراجهم إلى مناطق أخرى قريباً، لاسيما وأن الجيش التركي بدأ مؤخراً بالتوغل في أية منطقة سورية يريدها دون أن يكون هناك أي رادع له”.

وكانت قوة من الجيش التركي برفقة مدرعات و جرافات عسكرية، اجتاحت منطقة “عقربات” المجاورة لمخيم أطمة ضمن الأراضي السورية، وبدأت بجرف عشرات الأشجار في البلدة بحجة فتح طريق عسكري فيها وتأمين الحدود معها، الامر الذي دفع السكان للخروج ومحاولة إيقافهم.

قد يعجبك ايضا