معمل الاسمنت في حلب على وشك السقوط وقوات المعارضة تعلن الإسكان العسكري هدفها التالي

معمل الاسمنت في حلب على وشك السقوط وقوات المعارضة تعلن الإسكان العسكري هدفها التاليمعمل الاسمنت في حلب على وشك السقوط وقوات المعارضة تعلن الإسكان العسكري هدفها التالي

الاتحاد برس:

أعلنت قوات المعارضة وفصائل جيش الفتح مساء اليوم الاحد، عن تمكنها من بسط سيطرتها على “معمل الاسمنت” الواقع جنوب مدينة حلب، بعد معارك عنيفة بداتها قبل ساعات.




وقالت قوات المعارضة، إنها سيطرت بمساندة من جيش الفتح على مساحات واسعة من معمل الاسمنت، احد أكبر الثكنات العسكرية التابعة لقوات النظام جنوب حلب، وذلك بعد معارك عنيفة أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من قوات النظام وميليشياته.

واكد الناطق العسكري باسم حركة أحرار الشام “ابو يوسف المهاجر” ان العملية تهدف إلى تأمين الطريق الجديد الذي تم افتتاحه مؤخراً من حي الراموسة، عبر التوسع شرقاً، مشيراً إلى ان الهدف القادم هو معامل الإسكان العسكري المجاورة لمعمل الاسمنت والقريبة من حي الشيخ سعيد جنوب حلب.

وفي سياق متصل، تواصلت المعارك على عدة جبهات في حي “جمعية الزهراء” غرب حلب، حيث شهدت جبهات “الفاميلي هاوس والخزانات وبيوت مهنا” معارك عنيفة بين قوات المعارضة وقوات النظام، بالتزامن مع غارات جوية مكثفة من قبل الطيران الحربي والطيران الروسي على المنطقة والمناطق المحيطة بها.

قد يعجبك ايضا