مقتل العشرات من حزب الله بكمين محكم على اطراف كلية المدفعية بحلب

مقتل العشرات من حزب الله بكمين محكم على اطراف كلية المدفعية بحلبمقتل العشرات من حزب الله بكمين محكم على اطراف كلية المدفعية بحلب

الاتحاد برس:

تمكنت قوات المعارضة ليلة امس، من صد محاولة قوات النظام استعادة السيطرة على كلية المدفعية الواقعة في حي الراموسة جنوب حلب، والتي تمكنت قوات المعارضة وفصائل “جيش الفتح” من بسط سيطرتها على مساحات واسعة منها عصر أمس، بعد معارك عنيفة اسفرت عن مقتل العشرات من قوات النظام وميليشياته.




وعادت قوات النظام منتصف ليلة أمس، لتشن هجوماً معاكساً بهدف استعادة السيطرة على اهم المواقع العسكرية في مدينة حلب، إلا ان قوات المعارضة وفصائل “جيش الفتح” صدت جميع المحاولات وقتلت من قوات النظام العشرات،.

واستقدمت قوات النظام تعزيزات من ميليشيا “حزب الله”، إلا ان تلك المؤازرات وقعت في كمين محكم نصبته قوات المعارضة أدت لمقتل جميع عناصرها.

تزامن ذلك مع استهداف قوات المعارضة بالصواريخ والمدافع الثقيلة مواقع قوات النظام وميليشياته داخل الكلية الفنية الجوية، وسط أنباء عن وصول تعزيزات عسكرية للميليشيات الشيعية إلى محيط المنطقة.

إلى ذلك، أعلنت فصائل “جيش الفتح” و”غرفة عمليات فتح حلب” في وقت سابق من ليلة أمس، إطلاق معركة جديدة بهدف تحرير المناطق المتبقية لفك الحصار عن أحياء حلب المحاصرة.

قد يعجبك ايضا