مقتل ستة مدنيين بغارات التحالف في الرقة وقوات النخبة تتقدم

مقتل ستة مدنيين بغارات التحالف في الرقة وقوات النخبة تتقدممقتل ستة مدنيين بغارات التحالف في الرقة وقوات النخبة تتقدم

الاتحاد برس:

قتل مدنيون، وأُصيب آخرون، يوم أمس الاثنين، بغارات جوية من طائرات التحالف الدولي، فيما أعلنت قوات النخبة السورية التي يترأسها أحمد الجربا سيطرتها على مزرعة الأسدية شمال الرقة.




فقد أفادت مصادر ميدانية، بمقتل 6 مدنيين، بغارات جوية لطيران التحالف على منطقة كازية ‹شكري بوزان، ما أدى إلى دمار واسع أصاب المنطقة المستهدفة، بالتزامن مع قصف مدفعي مكثف استهدف ذات المنطقة.

كذلك شنت الطائرات الحربية التابعة للتحالف غارات جوية عدة على المدينة وأطرافها، استهدفت إحداها حارة الوهب، وأخرى محيط الفرقة 17 على الأطراف الشمالية للمدينة.

إلى ذلك، قصف عناصر تنظيم ‹داعش› بالمدفعية الثقيلة، مواقع خاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية شمال المدينة، بالتزامن مع اشتباكات عنيفة بين الطرفين في عدة مواقع متاخمة لمدينة الرقة من الجهة الشمالية.

من جانبها أعلنت قوات النخبة السورية التي تقاتل إلى جانب قوات سوريا الديمقراطية سيطرتها على مزرعة الأسدية شمال الرقة، بعد عدة أيام من الاشتباكات العنيفة مع عناصر تنظيم ‹داعش›.

هذا وتشهد مدينة الرقة ومحيطها معارك عنيفة وقصفاً متبادلاً، من جميع الأطراف المتصارعة، بينما يعاني سكان المدينة من المدنيين أحولاً إنسانية وأمنية غاية في الصعوبة.

قد يعجبك ايضا