منافسة سورية لبنانية على غناء شارات رمضان 2021

الاتحاد برس

تشكل الدراما التلفزيونية حافزاً لدى الفنانين للمشاركة بأصواتهم في غناء شارات الأعمال الدرامية وخاصة خلال الموسم الرمضاني.

ونظراً لازدياد الضغط الاقتصادي على نجوم الغناء إثر تفشي أزمة كورونا وغياب الحفلات والمهرجانات وما يعود خلالها عليهم من أرباح، فضّل البعض التواجد في الموسم الرمضاني ضمن شارة أحد المسلسلات لهذا الموسم.

حيث تسيطر مجموعة من الأسماء السورية واللبنانية على شارات الأعمال السورية والمشتركة، وتزداد الإثارة بمشاركة الفنان ناصيف زيتون في شارة مسلسل “للموت” بعد التفوق الكبير الذي حققته شارة مسلسل “الهيبة” على مدى مواسمه الأربعة الفائتة.

كما انضمت الفنانة اللبنانية عبير نعمة إلى قائمة مغنيي الشارات الدرامية، عبر تسجيلها شارة مسلسل “خريف العشاق” مع الموسيقي السوري طاهر مامللي.

الفنان اللبناني معين شريف يعود بدوره إلى الدراما السورية عبر شارة مسلسل “الكندوش” بعدما قدّم في عام 2019 شارة مسلسل “دقيقة صمت” وحملت اسم “يا دني” ووجدت نجاحاً مبهراً بالتزامن مع نجاح العمل.

كما اختار الموسيقي اللبناني أسامة الرحباني التعاون مع الفنان ملحم زين لإنجاز شارة مسلسل “350 غرام” وهو العمل العربي المشترك الذي جرى تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة من بطولة الفنانين عابد فهد وسلوم حداد.

كما اختار الفنان اللبناني زياد برجي التنوع بالمشاركة الغنائية إلى جانب بطولته للمسلسل الكوميدي “زوج تحت الإقامة الجبرية” حيث يؤدي شارتي البداية والنهاية، كما يغني شارة مسلسل “2020” وتحمل اسم “وبيختلف الحديث”.

وسورياً شاركت الفنانة ميس حرب في تسجيل شارة مسلسل “بعد عدة سنوات” لصالح مؤسسة الإنتاج التلفزيوني مع الموسيقي رواد عبد المسيح.

وتحمل شارة مسلسل “حارة القبة” بصمة الموسيقي السوري سعد الحسيني الذي يعيد التعاون مع الصوت المميز ينال طاهر بعد نجاحاتهما معاً في مسلسلي “الخوالي” و “ليالي الصالحية”.

ومن جهته يتابع الموسيقي السوري إياد الريماوي العمل على شارة مسلسل “سوق الحرير” في موسمه الثاني مع بعض التعديلات التي حدثت على الموسيقى بناء على طلب مخرج هذا الجزء المثنى صبح.

قد يعجبك ايضا