ميلشيا حزب الله اللبنانية تفقد تسعة جنود وقيادي في معارك المنشية بدرعا

ميلشيا حزب الله اللبنانية تفقد تسعة جنود وقيادي في معارك المنشية بدرعاميلشيا حزب الله اللبنانية تفقد تسعة جنود وقيادي في معارك المنشية بدرعا

الاتحاد برس:

قتل تسعة عناصر وقيادي عسكري في ميلشيا حزب الله اللبنانية، خلال مشاركتهم في المعارك الجارية ضد قوات المعارضة في حي المنشية بدرعا.




إذ كشف الإعلام الموالي لميلشيا حزب الله أسماء هؤلاء القتلى وهم حسين عبد الحميد الفن، مازن حسين عباس، علي محمد حسين ياغي، أحمد جعفر، مصطفى فؤاد حنجول، ناصر ابراهيم العلي، قاسم محمد عبدعلي الأسمر، عبد الحميد محمود شري وعباس سهيل علامة، دون أن يحدد تفاصيل مقتلهم، لتكتفي بالقول إنهم “قتلوا أثناء قيامهم بواجبهم الجهادي المقدس”، أي القتال إلى جانب صفوف قوات النظام في سوريا.

كذلك كشف أن قيادياً عسكرياً بين قتلى ميليشيا حزب الله اللبناني وهو عبد الحميد محمود شري الملقب بـ ‹أبو مهدي› قتل أثناء تلك المعارك.

فيما وصلت مؤخراً تعزيزات عسكرية جديدة إلى درعا وريفها، لقوات النظام تضمنت الفرقة الرابعة التي يتزعمها ماهر الأسد، إلى جانب عناصر ميلشيا حزب الله اللبناني وميليشيات عراقية.

في الوقت الذي أعلنت عدّة فصائل عسكرية عن بدء معركة ضد قوات النظام جنوبي سوريا في حي المنشية بدرعا البلد، حيث أطلقت مؤخراً المرحلة الرابعة من معركة ‹الموت ولا المذلة›، وذلك رداً على محاولات قوات النظام السيطرة على معبر درعا الحدودي مع الأردن.

قد يعجبك ايضا