ميليشيا ‹النجباء› العراقية تهدد بضرب القوات الأمريكية “أينما وجدت”

ميليشيا ‹النجباء› العراقية تهدد بضرب القوات الأمريكية "أينما وجدت"ميليشيا ‹النجباء› العراقية تهدد بضرب القوات الأمريكية “أينما وجدت”

الاتحاد برس:

توعد الناطق الرسمي باسم ميليشيا حركة النجباء الطائفية، هاشم الموسوي بضرب المصالح الأمريكية أينما وجدت فيما لو فكرت واشنطن بضرب مواقع الميليشيات الإيرانية أو قواعدها على حدود التنف.




إذ هدد الموسوي المدعوم من إيران بضرب المصالح الأمريكية “أينما وجدت” فيما يعني ليس في العراق أو سوريا فقط، معتبراً أن استهداف أمريكي للميلشيات الموالية للنظام في منطقة التنف هو “ارتكاب حماقة”.

كما اتهم المتحدث باسم الميليشيا، القوات الأمريكية بحماية من وصفها بـ “العصابات الإجرامية، وعرقلة العمليات العسكرية للحشد الإيراني في سوريا والعراق”، مضيفاً تحذيره للأمريكان من ‹مغبة› توجيه أي ضربات أو هجمات ضد قواتهم على الحدود السورية العراقية، قائلاً: “أي هجوم أمريكي ضد قواتنا، سيتم اعتباره تغييراً في قواعد الاشتباك”.

جاءت تصريحات الموسوي عقب ظهور قائد لواء القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، في منطقة التنف، برفقة زعماء من الحرس الإيراني وقيادات من ميليشيات طائفية أفغانية وعراقية.

قد يعجبك ايضا