ناصيف زيتون أول مغني سوري يحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

في ظل موجة الاستقطاب التي تقدمها الإمارات العربية المتحدة للفنانين العرب، وبعد حيازة عدد واسع من فناني لبنان ومصر على الإقامة الذهبية، وصل الدور اليوم إلى الفنان السوري ناصيف زيتون.

فزيتون يحظى بجماهيرية واسعة وهو أحد أبناء جيله من الفنانين الشباب الذين تمكنوا من رسم موجة عالية من الشهرة تدريجياً والوصول إلى شريحة واسعة من الجمهور عبر باقة واسعة من الأغنيات العاطفية والإيقاعية، كما زاد غنائه لشارة مسلسل “الهيبة” من جماهيريته وقاعدته الشعبية.

وشكر زيتون دولة الإمارات على الإقامة المتميزة عبر نشر صورة له وهو يحمل بطاقة الإقامة في يده وعلّق على الصورة قائلاً:”‏الدول مثل البشر، معادن و‎الإمارات معدنها ذهب وقلبها ذهب وهي التي فتحت قلبها لكل مبدع وفنان ومحب، شكرا للإمارات على الاقامة الذهبية وشكرًا للشيخ محمد بن راشد ولهيئة ثقافة ‎دبي على منحها المحبة والامل لمن يبحثون عنه ولمن يصنعونه ‎”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nassif Zeytoun (@nassifzeytoun)

في حين بتابع طرح أغنيات ألبومه التي توقفت بفعل فيروس كورونا قرابة العام فكان الجمهور على موعد مؤخراً مع أغنية “لا تحزني” من كلمات الشاعر فادي أسعد، ألحان أحمد بركات، ومن توزيع عمر صباغ.

وقبلها طرح “ناصيف” عدد من الأغاني هي أغنية “يلي بدا ياني” من كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان، أغنية “أنت وأنا” من كلمات عادل رفول، ألحان وسيم بستاني، وأغنية “كذبة ورا كذبة” من كلمات فادي أبو خليل، ألحان سليم سلامة وجميعها من توزيع عمر صبّاغ.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nassif Zeytoun (@nassifzeytoun)

كما يطّل زيتون في موسم رمضان القادم ضمن مسلسل “للموت” حيث يغني شارة العمل الدرامي المشترك بتوقيع المخرج فيليب أسمر عن نص للكاتبة نادين جابر.

قد يعجبك ايضا