نتفليكس تُوقف التحضير لـ “The Gray Man”

الاتحاد برس 

 

أعلنت شبكة نتفليكس عن تأجيل فيلم “The Gray Man” بطولة كريس إيفانز وريان جوسلينج بسبب الارتفاع الهائل في حجم الإصابات بفيروس كوفيد – 19 في العالم وتحديدًا بالولايات المتحدة، حيث كان المفترض البدء في تصوير العمل بمطلع شهر يناير القادم، ولكن قررت الشبكة تأجيل التحضيرات لأجل غير مسمى، بينما تم التأكيد على أن ميزانية العمل ستتجاوز ال200 مليون دولار.

التوقفات والتأجيلات لم تتوقف عند الأعمال السينمائية فقط، حيث أوقفت الشبكة أيضًا التحضيرات للموسم الرابع من مسلسل “Stranger Things”، حيث أعلنت الشبكة عن إغلاق مواقع التصوير وتأجيل استكمال تصوير الموسم حين استقرار الأوضاع في الوقت الحالي، ومن المتوقع أن يشمل القرار العديد من الأعمال الآخرى المتوقع صدورها على المنصة في المستقبل.

مع ارتفاع الأرقام بإصابات الكوفيد 19 في كاليفورنيا ، من المفهوم أن يتخذ الاستوديو المسؤول عن التصوير  هذه الخطوة الاحترازية، لأنه يستطيع ذلك. لم يكن من المفترض أن يبدأ تصوير “الرجل الرمادي” حتى 18 كانون الثاني.

الفيلم عبارة عن إنتاج عالي التكلفة بميزانية تزيد عن 200 مليون دولار ، وهي خطورة كبيرة أن يأتي إيقاف التشغيل أثناء الإنتاج بتكلفة باهظة. إنها أول مهمة توجيهية ضخمة لكاتب السكريبت جوي روسو منذ أن حقق Avengers: Endgame الرقم القياسي العالمي في شباك التذاكر قبل عامين.

The Gray Man
The Gray Man

تقوم شركة AGBO بإنتاج الفيلم من كتابة وأخرج جو روسو، مع مراجعة كريستوفر ماركوس وستيفن ماكفيلي ، اللذين كتبا سيناريو فيلمي Captain America و Avengers من إخراج روسو. ويستند إلى رواية مارك جريني لعام 2009 التي قدمت الرجل الرمادي ، قاتل مستقل وعميل سابق في وكالة المخابرات المركزية يدعى كورت جينتري.

الفيلم من إنتاج Russo Brothers و Mike Larocca من AGBO ، إلى جانب Joe Roth و Jeff Kirschenbaum لصالح Roth Kirschenbaum. لا يزالون يتطلعون إلى موعد البدء في أواخر شهر يناير في لونج بيتش مع الانتهاء من المواقع الدولية.

فيلم الإثارة هو مبارزة مميتة بين القتلة حيث يتم مطاردة جينتري (جوسلينج) في جميع أنحاء العالم بواسطة لويد هانسن (إيفانز) ، وهو جماعة سابقة من جينتري في وكالة المخابرات المركزية وتحول The Gray Man إلى سلسلة من الكتب الأكثر مبيعًا.

قد يعجبك ايضا