نجم ريال مدريد رونالدو مطلوب للتمثيل في أعمال سنيمائية “هوليوودية” بمبالغ قياسية!!

نجم ريال مدريد رونالدو مطلوب للتمثيل في أعمال سنيمائية "هوليوودية" بمبالغ قياسية!!نجم ريال مدريد رونالدو مطلوب للتمثيل في أعمال سنيمائية “هوليوودية” بمبالغ قياسية!!

الاتحاد برس:

يعتبر كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أحد أشهر لاعبي كرة القدم وأكثر نجاحا في آخر 10 سنوات، حيث حطم العديد من الأرقام القياسية وفاز بعشرات الألقاب الجماعية والفردية، ولكن حياته الاستثنائية قد لا تتوقف عن الشهرة في كرة القدم فقط، خاصة وأنه تقدم في السن وسيعتزل المستديرة الساحرة عن قريب.

هذه المرة كشفت صحيفة “إل موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن النجم البرتغالي مطلوب بقوة في “هوليوود” ليكون ضمن بعض الأعمال السنيمائية كممثل رئيسي، وهو ما يؤكد أن شخصية “الدون” واهتمامه الدائم بمظهره ومشاركته في العديد من الفواصل الإشهارية سيجعل منه ممثلاً ناجحاً دون أي شك في السنيما الأمريكية الرائدة بمجال الفن السابع.

وشهدت السنيما “الهوليوودية” دخول العديد من الرياضيين، على غرار نجوم المصارعة الحرة الترفيهية من “دواين جونسون ذا روك”، وأيضا “جون سينا”، اضافة إلى بعض المشاركات لـ “نوفاك دجوكوفيتش” نجم التنس الصربي، وبالتالي قد تأتي الفرصة لـ “رونالدو” ليكون محترفا في مجال آخر بعيدا عن كرة القدم.

وفي سياق متصل، كشفت ذات الصحيفة أن رونالدو سيحصل على عروض مالية قياسية للظهور في بعض الأفلام ضمن بداية مشواره وإذا وافق على ذلك طبعا، وقد تصل الرواتب إلى 50 مليون أورو فقط على الفيلم الواحد، كما يتوقع أن تتجه شركة انتاج الأفلام لبعض النجوم الآخرين واستغلال شعبيتهم الجارفة في كرة القدم وعلى مستوى العالم لإشراكهم في الأفلام وتحقيق أرباح قياسية غير مسبوقة، على غرار ليونيل ميسي نجم برشلونة ونايمار دا سيلفا أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم والمنتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون أورو.

قد يعجبك ايضا