هجوم جديد على عزيزة والنظام يمهل قوات المعارضة أربعة وعشرين ساعة لمغادرة حلب الشرقية

هجوم جديد على عزيزة والنظام يمهل قوات المعارضة أربعة وعشرين ساعة لمغادرة حلب الشرقيةهجوم جديد على عزيزة والنظام يمهل قوات المعارضة أربعة وعشرين ساعة لمغادرة حلب الشرقية

الاتحاد برس:

شنت قوات النظام مساء اليوم الأحد، هجوماً واسعاً بدعم من الميليشيات الشيعية والإيرانية على محور بلدة “عزيزة” الواقعة قرب مطار حلب الدولي شرق مدينة حلب.




وشن الطيران الحربي، عدة غارات جوية بالصواريخ الفراغية على المحور المذكور، وسط محاولة قوات النظام التقدم بدعم من ميليشيا “النجباء” العراقية على محور البلدة، حيث تهدف قوات النظام من هجومها، لعزل بعض الاحياء المحاصرة وفصل حلب الشرقية المحاصرة إلى قسمين، حيث ستتمكن تلك القوات في حال نجاحها بالتقدم، من الوصول إلى حي “المرجة” المحاصر، والذي يمثل نقطة التقاء الاحياء المحاصرة في الجهة الشمالية، مع نظريتها في الجزء الجنوبي، ويعد بمثابة عمق المعارضة داخل مدينة حلب.

إلى ذلك، أمهلت قوات النظام اليوم الأحد، قوات المعارضة 24 ساعة لمغادرة الأحياء المحاصرة، قبل بدء العمليات العسكرية بدعم القوات الروسية، الهادفة للسيطرة عليها بالقوة.

وقالت وزارة دفاع النظام، إنها أمهلت قوات المعارضة حتى مساء الغد لترك الأحياء الشرقية، مشيرة إلى أنها ستكون الفرصة الاخيرة امامهم لـ “النجاة بأرواحهم”، قبل أن يتم القضاء عليهم.

قد يعجبك ايضا