هجوم جديد لقوات النظام على مشروع الـ 1070 وتلة مؤته جنوب حلب بدعم الطيران الروسي

هجوم جديد لقوات النظام على مشروع الـ 1070 وتلة مؤته جنوب حلب بدعم الطيران الروسيهجوم جديد لقوات النظام على مشروع الـ 1070 وتلة مؤته جنوب حلب بدعم الطيران الروسي

الاتحاد برس:

للمرة الثانية خلال أقل من 24 ساعة، جددت قوات النظام هجومها اليوم الاثنين، على مشروع الـ 1070 شقة وتلة مؤتة بريف حلب الجنوبي، بعد فشلها في اقتحام المنطقتين وتكبدها خسائر فادحة في صفوف عناصرها.




اشتباكات عنيفة اندلعت مساء اليوم، إثر محاولة قوات النظام مدعومة بميليشيات “النجباء والحرس الثوري، وحزب الله”، التقدم في المنطقة، وبدعم حوي من الطيران الروسي والحربي التابع للنظام، الذي استهدف المنطقة بعشرات الغارات الجوية، وسط مقاومة عنيفة من قبل فصائل المعارضة مدعومة بفصائل “جيش الفتح” المتمركزة داخل المشروع والتلة.

وأسفرت المعارك حتى اللحظة، عن مقتل وجرح 25 عنصراً من قوات النظام وميليشياته، في حين خسرت المعارضة 6 من عناصرها خلال المعارك التي ما زالت مستمرة حتى اللحظة.

وكانت قوات النظام مدعومة بميليشيا “النجباء”، قد حاولت التقدم فجر اليوم، باتجاه “تلة مؤتة”، إلا أناه فشلت بذلك وخسرت 17 من عناصرها، إلا انها استطاعت بسط سيطرتها على “تلة الرخام”، ومربع سكني داخل مشروع الـ 1070 شقة.

قد يعجبك ايضا