هنري كافيل قد يعود كسوبرمان في 3 أفلام جديدة

الاتحاد برس

 

بدأت التقارير في الانتشار تدعي أن هنري كافيل، سيعود كسوبرمان لثلاثة أفلام والعديد من الأعمال الأخرى لـ DC.

فمنذ العودة المفاجئة لـ Batman من بن أفليك، كان المتابعون يتساءلون بفارغ الصبر عما إذا كان هذا سيؤدي إلى عودة زميله البطل الخارق Superman من بن أفليك .

إن كانت ضجة الإنترنت الأخيرة، فسيعود كافيل بالفعل إلى الشاشة الكبيرة بصفته Man of Steel، حيث ورد أن الممثل البالغ من العمر 37 عامًا قد وقع صفقة جديدة تتضمن ثلاثة أفلام وخيارات عبر أفلام أخرى في DC Universe.

كما زُعم أن الاهتمام بعودة هنري كافيل قد أشعله الإعلان الناجح لـ The Snyder Cut، حيث ورد أن كافيل نفسه قدم فكرة إلى الاستوديو التي لقيت استحسانًا كبيرًا. في حين أنه من غير المعروف حاليًا ما ستكون عليه الأفلام الثلاثة، فمن الممكن أن تكون ثلاثية سوبرمان جديدة مبنية على فيلم Man of Steel لعام 2013 .

يلعب كافيل دور سوبرمان على الشاشة الكبيرة منذ فيلم Man of Steel في عام 2013. ومنذ ذلك الحين، واجهت الشخصية بن أفليك Dark Knight في Batman v Superman: Dawn of Justice قبل أن يتم قتله وإحيائه في Justice League.

في حين أنه لا يزال من غير الواضح كيف، ومتى، أو حتى ما إذا كان سيعود كافيل إلى المعركة، ستظهر نسخته من شخصية الكتاب الهزلي الشهيرة مرة أخرى العام المقبل في HBO Max’s The Snyder Cut، والذي من المقرر إطلاقه في عام 2021.

قد يعجبك ايضا