هوية وجواز سفر “سوري” لنقل لاعب من دوري الأرجنتين إلى المنتخب

الاتحاد برس

 

كلّف الاتحاد الرياضي العام دائرة الهجرة والجوازات التابعة لوزارة داخلية دمشق، باستخراج جواز سفر “سوري” باسم اللاعب “خليل إلياس” في الأرجنتين تمهيداً لانضمامه إلى صفوف منتخب كرة القدم.

وأعلن برنامج “الكابتن”، يوم الأحد، أن اللاعب خليل إلياس الذي يحترف كرة القدم ضمن نادي (سان لورينزو) في الدوري الأرجنتيني، يقترب من الانضمام إلى منتخب كرة القدم.

وقال البرنامج في بيان نشره عبر صفحته في فيس بوك إن رئيس الاتحاد الرياضي العام “فراس معلا” أرسل الأوراق الرسمية للاعب إلياس إلى دائرة الهجرة والجوازات لاستخراج جواز سفر “سوري”، وأشار إلى أن الهوية الشخصية للاعب (السوري الأصل) جاهزة منذ فترة.

WITNESSES_TO_WAR_4_0.jpg

وبحسب البرنامج فإن “جميع أوراق إلياس الداخلية الخاصة ستكون جاهزة اليوم الإثنين”، علماً أن المحترف الأرجنتيني “سبق وأعرب عن رغبته بالمشاركة مع منتخب سوريا لكرة القدم” بحسب البيان.

وقبل نحو أسبوع، ذكر برنامج “الكابتن” أن “فراس معلا” وجّه منذ نحو شهر، كتاباً إلى الاتحاد الرياضي لمنح الجنسية “السورية” للاعب إلياس. مضيفاً أن الاتحاد ينتظر غالباً وصول أوراق اللاعب “عبد الرحمن ويس” الذي يلعب ضمن أندية الدوري اليوناني، لإرسالها إلى “فراس معلا”.

WITNESSES_TO_WAR_4_1.jpg

وكان “إلياس” الذي يحمل الجنسية الأرجنتينية، قد رفض استدعاء المنتخب له في تشرين الأول من عام 2019، بسبب أمور متعلقة بوجوده على الأراضي السورية.

قد يعجبك ايضا