وصول قوات اضافية لداعش الى الرقة ومعارك عنيفة على اطرافها

وصول قوات اضافية لداعش الى الرقة ومعارك عنيفة على اطرافها
الاتحاد برس:

وصل العشرات من مقاتلي داعش إلى مدينة الرقة قادمين من مناطق ريف القلمون و البادية الشامية يرجح انهم أرسلوا من قبل قيادات التنظيم لدعم جبهات القتال بالمدينة وملء الفراغ الحاصل نتيجة تقدم مقاتلي غرفة غضب الفرات وتمركزهم في جميع محاور وجهات مدينة الرقة .

المصادر اكدت ان الأرتال التي وصلت بعد ضهر يوم الجمعة 26 أيار/مايو 2017، عبرت الفرات من منطقة الكسرة جنوب مدينة الرقة في الجانب الآخر من النهر، و تم توزيعها على جميع النقاط الحدودية للمدينة في نفس النهار الذي وصلوا فيه .

و شن عناصر داعش صباح اليوم الاحد هجوماً عنيفاً على مواقع قوات سورية الديمقراطية بمنطقة الحوس في المحور الشرقي لمدينة الرقة ، تلا الهجوم دوي انفجارات كبيرة ، رجحت مصادر أنها ناجمة عن هجمات بالعربات المفخخة




وشوهد تقدم كبير لقوات سورية الديمقراطية على الجهة الجنوبية لبلدة المنصورة و بلدة هنيدة حيث تمكنت الأخيرة من قطع طريق الرصافة – المنصورة من على بعد 8 كيلو متر جنوب المنصورة. كما سيطرت على قرية “حج مفضي” جنوب بلدة المنصورة.

يذكر ان مدينة الرقة تعرضت مساء امس السبت الى غارات عنيفة من قبل الطيران الحربي التابع للتحالف الدولي والذي استهدف منطقة نقابة المهندسيين و فندق الكرنك السياحي و قصر المحافظ و المربع الأمني و منزل قائد الشرطة و مدرسة الرشيد الابتدائية ومحيطها ومنطقة مدرسة معاوية و منطقة الفرن الآلي في شارع القطار .

قد يعجبك ايضا