وفاة المغنية السورية “ميادة بسيليس” عن عمر ناهز 54 عام

الاتحاد برس

 

توفيت المطربة السوريةميادة بسيليسليل أمس الأربعاء عن عمر يناهز 54 عامًا بعد صراع مع المرض، وشكل خبر وفاتها صدمة للوسط الفني ولمحبيها، بعد أقل من شهر من إعلان زوجها الموسيقي “سمير كوفياتي”، نبأ إصابتها بالسرطان.

وقد عرفت بسيليس بتقديمها سلسلة من الأغاني على مدار أكثر من خمس وعشرين سنة، أبرزها أغنيةكذبك حلو، إضافة لتقديم أغاني العديد من المسلسلات والأفلام السورية والعربية، ونشر زوجها الموسيقارسمير كويفاتينعوتها عبر صفحته على فيسبوك.

كما نعاها الكثير من أصدقائها ومتابعيها، بينهم الفنانأيمن زيدانالذي وصفها بـالأيقونة المبدعةوكتب على صفحته الشخصية على فيس بوكتهزمني الكلمات وأنا أشيع قطعة من القلب “.

ونعاها فنانون آخرون مثلقصي خولي“‏ حيث كتب قائلًا: “رحلت الميادة واخذت من ذكريات الماضي الحنون ماكنت احافظ عليه بكل طاقتي رحلت ويتمت القليل المتبقي منه شكرا على كل الذاكرة التي قدمت لجمهورك العربي في كل مكان ستبقى ذكراك خالدة ميادة بسيليس لروحك السلام رحمة الله عليك عزائي للاخ والصديق سميركويفاتي ولعائلتك الكريمة“.

يشار إلى أن  الراحلة حصدت عبر مسيرتها الفنية عددًا من الجوائز المحلية والعربية منها الأورنينا الذهبية ثلاث مرات والجائزة الأولى في مهرجان الموسيقى العربية في الدار البيضاء والجائزة الذهبية لأفضل أغنية مصورة والذهبية في مهرجان القاهرة وغيرها.

قد يعجبك ايضا