وفاة سابع طبيب سوري مغترب بفيروس “كورونا”

الاتحاد برس

توفي الطبيب “محمد مصلح قطرنجي”، من أبناء الجالية السورية في السعودية، الاثنين، بعد بإصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وهو يعتبر سابع طبيب سوري مغترب يتوفى بعد إصابته بالفيروس.

وذكرت وسائل إعلام سورية، وسعودية أن “الطبيب “قطرنجي” المختص في الطب الباطني والذي يعمل في مستوصف مدينة الخبر في السعودية، توفي نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد قبل نحو عشرين يوما، حيث انتقل إليه الفيروس بالعدوى من زوجته العاملة في مستوصف في حي الثقبة بمدينة الخبر”.

وينحدر الطبيب الستيني من محافظة حماة، ومختص في الطب الباطني من جامعة حلب، حيث نعته مئات الحسابات السعودية على وسائل التواصل الاجتماعي في التويتر.

ويعد الطبيب “قطرنجي” واحدُا من عدة أطباء سوريين توفوا نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، حيث توفي قبل أيام الطبيب “خلف الموسى“، 50 عامًا من أبناء دير الزور في العاصمة الروسية موسكو.

كما توفي كل من الأطباء “عبدالغني مكي من دمشق، وعبدالستار عيروض من حلب، وجفونت مراديان من الحسكة، وإياد محمد الدقر من دمشق نتيجة الإصابة بالفيروس في إيطاليا، أما الطبيب السادس هو فايز عياش 77 عاما من مدينة دمشق وتوفي في المشافي البريطانية”.

قد يعجبك ايضا