يزن السيد: ظلمت إعلاميًا وأيمن زيدان كان متحكمًا في الدراما السورية

الاتحاد برس

 

عبّر الفنان السوري، يزن السيد عن إعجابه بالفنانتين اللبنانية سيرين عبد النور، ونظيرتها السورية سلافة معمار، في تصريحات ضمن لقاء متلفز في برنامج راحت علينا مع الإعلامي هشام حداد.

يزن السيد قال إنه مظـلـوم إعلاميًا، مشيرًا إلى أن شركات الإنتاج تركّز على نجوم محددين ولا تسمح له بأخذ فرصة لتمثيل أدوار كبيرة في المسلسلات السورية والعربية.

وعن سبب انفـصـاله عن زوجته الأولى، قال السيد إنه لا يقبّل أن يتم وصفه بالخائن ولا مشكلة له بلقب النسونجي ،مشيرًا إلى أنه لم يتحرش بأيّ فتاة في حياته أو يتغزّل بها.

يزن السيد، وصف نظيره الفنان قيس الشيخ نجيب بالمحظوظ، قائلًا إنه لم يقدم أداءً مميزًا وكان من الممكن لو كان مكانه أن يقدم دورًا أفضل منه، حسب وصفه.

ومنح السيد نظيره الشيخ نجيب 5 نجوم من عشرة على ما قدمه ومنح تيم حسن 7 من 10 فيما منح باسل خياط وباسم ياخور 10 من 10.

وعن الفنان أيمن زيدان، قال السيد، إنه كان متحكمًا بالدراما وصنع الكثير من النجوم، وكان في نفس الوقت سبباً في ضياع عدد من الفنانين والقضاء على نجوميتهم وفق تعبيره.

ووصف السيد الفنان المصري خالد النبوي، بالشخص النفسية أي المتكبر، قائلاً إنه كان يجعل العمال هم من يقومون بتلبيسه، وأضاف أنه كان لا يلقي التحية على أحد ويتسبب بتغيير الكثير من المشاهد ويتأخر في بعض الأحيان عن العمل.

 

قد يعجبك ايضا