‏دمشق .. القبض على مجموعة أشخاص بتهمة “التعاطي والدعارة”

الاتحاد برس

 

ألقى قسم “شرطة المزة” في دمشق القبض على مجموعة أشخاص بتهمة تعاطي المخدرات وممارسة الدعارة.

ونشرت صفحة وزارة “الداخلية” في حكومة دمشق، أنه “بناءً على المعلومات الواردة، بوجود شقة يتردد عليها شباب وفتيات في أوقات متأخرة من الليل ، تم إلقاء القبض على المدعو “عبدالله – ا” و المدعو “مضر – ر” قبل دخولهما إلى الشقة المذكورة وبتفتيشهما عثر على كمية من مادة الحشيش المخدر”.

وقالت الوزارة أنه “بالتحقيق معهما اعترفا بتعاطي المواد المخدرة وحيازتها مع كل من المدعوة “شذى – س” مستأجرة الشقة و المدعوة “مايا – ا” صديقتها بالشقة المذكورة “.

كما وعثر على حبوب مخدرة ممنوعة من الصرف إلا بموجب وصفات طبية داخل الشقة، واعترفت أيضًا بقيامها بإغراء ابن صاحب الشقة، المدعو “مضر – ر” لإقامة علاقة غير شرعية معها ,وقيامها بابتزازه بعد أن قامت بتصويره وهو يقوم يتعاطي الحشيش المخدر”.

ووفقًا لما نشرته وزارة الداخلية، تم القبض على شخص يدعى “أحمد – م” بعد استدراجه بالتحايل، وهو الذي يقوم بتأمين المواد الممنوعة للمدعوة “شذى”.

يشار إلى أن ظاهرة تفشي المخدرات في الشارع السوري تزايدت بشكل كبير. وزعمت حكومة دمشق أن عدد القضايا التي تم تسجيلها منذ بداية العام ولغاية الأول من الشهر الجاري وصل الى 4663 قضية فقط، بلغ عدد المتهمين فيها 6370 متهمًا”، وفقًا، لتصريح وزير الداخلية في حكومة دمشق “اللواء محمد رحمون”،  دون أن تكشف عن مصادر دخول تلك المواد المخدرة .

 

 

قد يعجبك ايضا