13 بطاقة صفراء و5 حالات طرد .. باريس يسقط بهدف أمام مارسيليا ونيمار يغرّد بغضب

الاتحاد برس

 

حقّقَ نادي مارسيليا الفرنسي الفوز في قمة الدوري الفرنسي بعد هزيمة باريس سان جيرمان على أرضه ملعب حديقة الأمراء بهدفٍ دون رد، في مباراة شهدت طرد 5 لاعبين بينهم نيمار، و13 بطاقة صفراء.

سجّل هدف المباراة الوحيد، نجم مارسليا “فلوران توفان” في الدقيقة 31 من الشوط الأول، وذلك بعد ان استغل كرة ساقطة داخل منطقة جزاء الباريسيين من ركلة ثابتة، ليُسكنها شباك أصحاب الأرض بإتقان.

نهاية المُباراة شهدت شجار كبير بين لاعبي الفريقين، الأمر الذي تسبب في طرد “نيمار” و “كورزاوا” و “باريديس”، فيما طُرد من مارسيليا “بينديتو” و “أمافي”.

عقب المباراة، نشرَ البرازيلي “نيمار”، تغريدًة في صفحته على “تويتر”، كتبَ فيها: “أسفي الوحيد أنني لم أوجه اللكمة لهذا الأحمق في وجهه”.

وزعم اللاعب البرازيلي أن “جونزاليس” وجه إليه عبارات عنصرية ووصفه بـ”القرد القذر” و”الأسود الملعون”، إلا أن “أندريه فيلاش بواش” المدير الفني لمارسيليا نفى هذه الواقعة.

وعادَ النجم البرازيلي للنشر على “تويتر”، مُتسائلًا عن تقنية “الفار”، التي طُرد بعد عودة الحكم إليها، وقائلًا: “أين تقنية الفار عندما وصفني اللاعب بالقرد، أين التقنية ” إني لاأراها”.

يُذكر أنه بعد هذا الفوز لمارسيليا، رفعَ رصيده من النقاط للنقطة رقم 6 حصدهم من فوزين مُتتاليين، فيما لم يُحقق الباريسيون أي نقاط منذ بداية الموسم، بعد أن خسر الفريق المُباراة الثانية له على التوالي.

وشهدت المباراة، استعادة باريس سان جيرمان، خدمات كل من البرازيلي “نيمار”، “أنخيل دي ماريا” و “باريديس”، بعد أن غابوا عن الخسارة أمام لانس فى الجولة السابقة لإصابتهم بفيروس كورونا، فى حين استمر غياب كل من “كيليان مبابي”، “ماورو إيكاردي”، والبرازيلي “ماركينيوس”، والحارس “كيلور نافاس”.

 

قد يعجبك ايضا