العرب والعالمدولي

انطلاق بطولة كأس أوروبا في فرنسا ومخاوف من وقوع هجمات إرهابية

انطلاق بطولة كأس أوروبا في فرنسا ومخاوف من وقوع هجمات إرهابيةانطلاق بطولة كأس أوروبا في فرنسا ومخاوف من وقوع هجمات إرهابية

الاتحاد برس:

تنطلق بطولة كأس اوروبا لكرة القدم اليوم الجمعة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت غرينيتش، في ستاد “دو فرانس” في العاصمة الفرنسية باريس، وسط مخاوف من وقوع هجمات إرهابية، كالتي وقعت اواخر العام 2015.

تزامن ذلك مع اضطرابات تشهدها الخطوط الحديدية بسبب الاضرابات المستمرة منذ 10 أيام، حيث بات من غير المعروف ما اذا كان عشاق كرة القدم سيتمكنون من التوجه دون مشاكل الى سان دونيه او الى مداخل باريس.

وتعاني فرنسا من أزمة إضرابات خانقة تجتاح البلاد، على خلفية تعديل قانون العمل، والذي دفع مئات العمال لإيقاف عملهم، الامر الذي انعكس سلباً على الأجواء الاحتفالية للبطولة الجديدة، حيث تشاهد حاويات القمامة الطافية منذ أكثر من 10 أيام والروائح الكريهة تنبعث منها، فضلاً عن تهديدات عمال السكك بتنفيذ إضرابهم على الخطوط التي ستنقل المشجعين إلى الملاعب.

وقال الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند الخميس ان “الدولة ستتخذ كل التدابير اللازمة” في مواجهة الاضرابات التي تسبب اضطرابات في البلاد عشية افتتاح مباريات كاس اوروبا لكرة القدم داعيا “كل شخص الى تحمل مسؤولياته.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق