السوريميداني

أحرار الشام تعثر على دواعش اجانب في أحد سجون “سجو” باعزاز

أحرار الشام تعثر على دواعش اجانب في أحد سجون "سجو" باعزازأحرار الشام تعثر على دواعش اجانب في أحد سجون “سجو” باعزاز

الاتحاد برس:

بعد سيطرتها على معظم المقرات والسجون العائدة للجبهة الشامية في مدينة “اعزاز” وريفها، عثرت حركة احرار الشام الإسلامية، التي تقود عملية عسكرية ضد قادة في الجبهة الشامية بمشاركة فصائل اخرى تحت مسمى “نصرة المظلوم”، على عناصر اجانب (غربيين وخليجيين) من تنظيم “داعش” داخل أحد السجون التابعة للقيادي في الجبهة الشامية “أبو علي سجو”.




وعثرت الحركة على العناصر المذكورين، داخل معصرة للزيتون في بلدة “سجو” شمال مدينة اعزاز، كان المدعو “أبو علي سجو” قد حولها إلى سجن خاص به.

ناشطون بدورهم، ذكروا أن عدد العناصر الذين عُثر عليهم داخل السجن، يبلغ نحو 14 عنصراً، من بينهم 4 عناصر غربيين وما تبقى ينحدرون من دول خليجية عدة، وقد كان “أبو علي سجو” يفاوض على هؤلاء من أجل إطلاق أسماء معينة من سجون “داعش”، وبات من المزمع ان يتم تسليم هؤلاء العناصر لتركيا.

وأعلنت فصائل المعارضة المشاركة في عملية “نصرة المظلوم” مساء اليوم، أن العملية موجهة نحو أشخاصٍ بعينهم لإلقاء القبض عليهم وهم “أبو علي سجو – أمني معبر باب السلامة، وأبو أمين – رئيس المكتب الأمني في الجبهة الشامية، وحسام ياسين – قائد الجبهة الشامية، ومصطفى خالد كورج – مدير مكتب العلاقات في الجبهة الشامية”؛ ومن المنتظر أن يتم تسليم أمور معبر باب السلامة للحكومة السورية المؤقتة وبحماية أمنية من أحرار الشام.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق