السوريميداني

جيش الشمال يعلن انضمامه لحركة نور الدين الزنكي في إطار غرفة عمليات “نصرة المظلوم”

جيش الشمال يعلن انضمامه لحركة نور الدين الزنكي في إطار غرفة عمليات "نصرة المظلوم"جيش الشمال يعلن انضمامه لحركة نور الدين الزنكي في إطار غرفة عمليات “نصرة المظلوم”

الاتحاد برس:

أعلن “جيش الشمال” التابع لقوات المعارضة بريف حلب الشمالي، انضمامه لحركة نور الدين الزنكي في إطار عملية “نصرة المظلوم”، التي تقودها احرار الشام الى جانب الزنكي وفصائل أخرى ضد الجبهة الشامية في مدينة اعزاز وما حولها شمال حلب.




وقال الجيش في بيان له: “انطلاقا من ضرورة التوحد، ونظرا للظروف الني تمر بها المنطقة، نعلن نحن جيش الشمال انضمامنا لحركة نور الدين الزنكي العاملة في حلب وريفها، ونعلن وضع كامل عناصرنا تحت امرتها وتصرفها.

من جهتها الحركة رحبت بقرار الانضمام، وذكرت في بيان لها، أن الحركة ترحب بانضمام جيش الشمال إلى حركة الزنكي، وتعتبر ذلك مساهمة كبيرة في توحيد الجهود الرامية لإنقاذ المنطقة من المخاطر المحدقة بها، داعية كافة الفصائل للتوحد والعمل تحت قيادة عسكرية موحدة.

وسبق أن أعلن كل من “لواء أحرار سوريا، و “كتائب سيوف الشهباء”، انضمامها للحركة قبل أيام، ضمن إطار “نصرة المظلوم” أيضاً، ليبلغ عدد الفصائل المنضمة للحركة مؤخراً 3 فصائل.جيش الشمال يعلن انضمامه لحركة نور الدين الزنكي في إطار غرفة عمليات "نصرة المظلوم"

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق