السوريميداني

استنفار في مطار السين العسكري بعد وصول عشرات الجثث لعناصر الميليشيات الشيعية في البادية

استنفار في مطار السين العسكري بعد وصول عشرات الجثث لعناصر الميليشيات الشيعية في الباديةاستنفار في مطار السين العسكري بعد وصول عشرات الجثث لعناصر الميليشيات الشيعية في البادية

الاتحاد برس:

سادت حالة من الاستنفار والتخبط الأمني في صفوف قوات النظام داخل مطار السين العسكري الواقع في منطقة القلمون الشرقي بريف دمشق، إثر الهجوم الذي شنته قوات المعارضة على مواقع الميليشيات الشيعية في البادية السورية.




وصلت أكثر من 70 جثة لعناصر الميليشيات الشيعية، عبر سيارات دفع رباعي إلى مطار السين العسكري، وجميعها تابع لعناصر من الميليشيات الشيعية قتلوا خلال معارك البادية اليوم.

وتمكنت قوات المعارضة فجر اليوم الأربعاء 31 أيار/مايو، من السيطرة على نقاط متقدمة في محيط منطقة “السبع بيار وحاجز ظاظا” الواقعين في الحماد الشامي بالبادية السورية بعد معركة أطلقتها للسيطرة على مواقع الميليشيات الشيعية والإيرانية في البادية تحت مسمى “الأرض لنا”.

وقالت مصادر ميدانية، إن 43 قتيلاً من الميليشيات الشيعية سقطوا جراء الهجوم الذي شنته فصائل “أحمد العبدو، وجيش أسود الشرقية” المدعومة من التحالف الدولي على مواقعها في منطقة السبع بيار وحاجز ظاظا، حيث تمكنت المعارضة من السيطرة على نقاط متقدمة في محيط الموقعين المذكورين.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق