السوريميداني

بتهديد السلاح.. أهالي ريف حلب الشمالي يطردون وفد الإئتلاف لحظة عبوره باب السلامة

بتهديد السلاح.. أهالي ريف حلب الشمالي يطردون وفد الإئتلاف لحظة عبوره باب السلامة
 
الاتحاد برس:
 
تعرض وفد الائتلاف السوري المعارض ظهر اليوم السبت لدى دخوله الى ريف حلب الشمالي عبر معبر باب السلامة، الى محاولة اعتداء من الأهالي وبعض المسلحين بعد اتهام الأهالي لأعضاء الإئتلاف السوري بالتواطؤ وعدم تلبية حاجات المدنيين.
 
وقالت مصادر خاصة للاتحاد برس ان أعضاء الإئتلاف المتواجدين ضمن الوفد هم كلاً من (رئيس الإئتلاف السوري المعارض رياض سيف ورئيس الدائرة الإعلامية في الإئتلاف احمد رمضان وعضو الهيئة السياسية عبد الرحمن مصطفى وعضو الإئتلاف صلاح الحموي إضافة لصفوان جندلي).
 
وقد شارك الأهالي عدد من الأشخاص الذين يحملون الأسلحة دون تبني أي فصيل عسكري لهؤلاء العناصر، كما ان الجبهة الشامية التي تسيطر على المعبر نفت عبر بعض القيادات فيها أي علاقة لها بهذا الهجوم على أعضاء الإئتلاف الذين يزورون ريف حلب الشمالي بشكل مستمر من اجل تنسيق عمل الجيش الوطني وبعض الدوائر الخدمية والاجتماع مع اللجان المحلية.
 
وطالب الأهالي وفد الإئتلاف بالخروج من ريف حلب الشمالي فورا قبل الهجوم عليهم بالأسلحة، وقد اضطر الوفد لتغيير وجهته والدخول الى ريف حلب عبر معبر الراعي، وقد اكدت مصادر انهم دخلوا فعلياً الى قرية قسطل بينما نفت مصادر أخرى ذلك.
 
يذكر ان وفد الإئتلاف السوري المعارض سابق الذكر يزور ريف حلب بشكل دوري من اجل الاطلاع على الوضع العسكري القائم إضافة للمباحثات مع المجالس المحلية في عدة ملفات وتحديداً ملف إعادة الاعمار.
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق