السوريميداني

خروقات بالجملة في مختلف المناطق المشمولة بالهدنة الروسية التركية والتفاصيل!!

خروقات بالجملة في مختلف المناطق المشمولة بالهدنة الروسية التركية والتفاصيل!!خروقات بالجملة في مختلف المناطق المشمولة بالهدنة الروسية التركية والتفاصيل!!

الاتحاد برس:

قصفت وحدات لجيش النظام متمركزة في محيط قرية /الكريم /، بالصواريخ مواقع انتشار مجموعات من تنظيم (جبهة النصرة)، في محيط قريتي /الشريعة- الجماسة/ في سهل الغاب، وذكرت وكالة سانا النظام ان مجموعة (النصرة) حاولت التسلل الى مناطق سيطرة قواته.

حيث تتواصل الخروقات في مختلف مناطق الهدنة الروسية- التركية، ارياف (حلب، حماة، إدلب، اللاذقية)، وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، ان قوات النظام، قصفت بعد منتصف ليل الثلاثاء/ الأربعاء، بقذائف الهاون أطراف قرى، (الحويز، جسر بيت الراس، الشريعة) في سهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، اضافة الى مناطق في بلدة قلعة المضيق في الريف ذاته.

وفي المنطقة (العازلة)، استهدفت قوات النظام، مناطق في بلدة (مورك- قرية الصخر)، في الريف الشمالي لحماة، كذلك طال القصف ارياف (الخوين، التمانعة، الزرزور، أم الخلاخيل) جنوب شرقي إدلب.

بالنسبة لريف حلب، وقعت اشتباكات وقصف متبادل، بين الفصائل الاسلامية وجيش النظام، في محوري (الملاح،الكاستيلو) شمالا، ومحور (المنصورة) غربا، من جهة ثانية استهدفت قوات النظام بالصواريخ، مناطق في (خان العسل، جمعية الكهرباء)، بالريف الجنوبي الغربي، وسقط عنصر من الفصائل وأصيب3 آخرون.

فيما تشهد المناطق الجبلية في ريف محافظة اللاذقية، هجمات على قوات النظام من جانب عناصر الحزب الاسلامي التركستاني(الايغور الصينيين) والمجموعات التركمانية المتشددة الاخرى المدعومة من تركيا.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق