السوريحال البلد

القبض على شاب قتل مثليا تعرى أمامه في دمشق

القبض على شاب قتل مثليا تعرى أمامه في دمشقالقبض على شاب قتل مثليا تعرى أمامه في دمشق

الاتحاد برس:

اقدم شاب على طعن احد مثليي الجنس في منزله، بالسكين حتى الموت، ثم لاذ بالفرار، الى ان تم ابلاغ فرع الشرطة الجنائية في العاصمة دمشق بالحادث، فحضرت الى منزل الضحية/ع.ي/، الكائن في حي دمر، وهو رجل في عقد الخميسن.

وعند معاينة موقع الجريمة، شوهدت جثته عارية وهي ممددة على الارض، وقد تلقى طعنات عدة بالسكين، كذلك عثر على سكين مطبخ ملطخ بالدماء، مع رائحة غاز تفوح في المكان، دون ظهور آثار كسر او خلع على الباب.

وكان الضحية على خلاف مع زوجته يعيش منفردا بمنزله، ويزوره بين فترة واخرى (و) وهو شخص غريب عن الحي، ومن خلال متابعة الشرطة لهاتف القتيل ورفع البصمات، تم التوصل الى المشتبه به (م.ن)، وتمكنت من القبض عليه في كمين بحي التضامن جنوب العاصمة.

اثناء التحقيق اعترف الجاني بفعلته، وتبين انه من محافظة اخرى قدم مع والده الى دمشق بحثا عن العمل، والتقى صديقه (و)، وفي الحديقة تعرف من خلاله على (ع.ي) الذي دعاهما الى منزله لتناول القهوة، وحين وصلوا منزل الرجل، كانت الكهرباء مقطوعة، فذهب صديقه (و) لشراء الشموع، وخرج الرجل من المطبخ عاريا يسأله عن مظهره وجسده، فقام الشاب بضربه، حينها دخل الرجل الى المطبخ وحمل سكينا، انتزعها منه الشاب ووجه للرجل طعنات حتى الموت.

 
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق