السوريميداني

ميليشيات الدفاع الوطني تذبح عائلة كاملة على الطريقة الداعشية بريف دير الزور

ميليشيات الدفاع الوطني تذبح عائلة كاملة على الطريقة الداعشية بريف دير الزورميليشيات الدفاع الوطني تذبح عائلة كاملة على الطريقة الداعشية بريف دير الزور

الاتحاد برس:

اقدمت مجموعة من ميليشيات /الدفاع الوطني/ التابعة لقوات النظام، على قتل افراد عائلة بالكامل بطريقة مروعة وقاسية، في ريف محافظة دير الزور الشرقي.

ونقل موقع /شبكة ديرالزور24/، عن مصادر محلية، أن ميليشيات /الدفاع الوطني/ التابعة لجيش النظام، قامت بإعدام عائلة راعي أغنام في بادية مدينة الميادين ريف ديرالزور الشرقي، وعددهم 3 رجال وامرأة واحدة، اعدموا على يد عناصر /الدفاع الوطني/ ذبحا بالسكاكين على طريقة عمليات الاعدام التي ينفذها عادة عناصر تنظيم داعش الارهابي.

واضاف المصدر ان ميليشيات النظام بعد الذبح والتنكيل قامت بالتمثيل بجثث الضحايا، فيما لم تعرف الاسباب التي دفعت بالميليشيات الى ارتكاب هذه الجريمة الوحشية بحق افراد العائلة.

وسبق لنفس الميليشيات ان قامت بعملية تصفية مشابهة خلال قيام قوات النظام بالسيطرة على ريف ديرالزور الشرقي في نهاية العام 2017.

في شان ذو صلة شهدت مدينة الميادين، في الايام الاخيرة، مختلف أفرع استخبارات النظام وهي تقوم بعمليات تحصين مقراتها ومواقعها في محيط المدينة وداخلها، ووضعت حواجز اسمنتية على الطرق المؤدية إلى مقراتها داخل المدينة، إضافة إلى تحصين الثكنات العسكرية في محيطها، رغم بعدها عن خطوط التماس مع داعش.

لكن يرجح ان التحصينات الشديدة طبقت، جراء تخوف جيش النظام واجهزته الامنية من هجمات خاطفة لتنظيم داعش تستهدف مواقع النظام داخل المدينة، خاصة بعد توجيه التنظيم في الايام الماضية ضربات موجعة الى قوات النظام والميليشيات الإيرانية، في بادية ديرالزور وحمص.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق