السوريميداني

تدمير مراصد للفصائل التركية بريف إدلب في غارات للطيران الروسي

تدمير مراصد للفصائل التركية بريف إدلب في غارات للطيران الروسيتدمير مراصد للفصائل التركية بريف إدلب في غارات للطيران الروسي

الاتحاد برس:

هاجم سلاح الجو الروسي، مقرات للفصائل التركية، في قرية راشا بجبل شحشبو بريف محافظة إدلب، واسفرت الغارة عن قتلى إضافة إلى خسائر مادية في الموقع المستهدف.

وكان المقر يضم مراصد تنصت على حركة الطائرات من المطارات وإقلاعها وحركتها ضمن الأجواء، وادى الهجوم إلى مقتل 4- 5 عناصر في المرصد، ويرجح زيادة عدد القتلى لوجود حالات خطرة بين المصابين.

وتلقت مناطق في جبل الأربعين وبسيدا ومدايا وراشا بريف إدلب الجنوبي، وكفرزيتا شمال حماة، ومحور كبانة في جبل الأكراد 28 ضربة جوية روسية.

إلى هذا تشن قوات النظام هجمات متواصلة، على جبهة ريف حماة الشمالي، حيث تستمر الاشتباكات العنيفة بينها وبين الفصائل التركية وجبهة النصرة، وفي الساعات الماضية تقدم جيش النظام مدعوما بميليشياته ليسيطر على الزكاة والأربعين.

بالتزامن مع المعارك البرية وعمليات قصف متبادل، يشن الطيران الحربي غارات متفرقة على مختلف مناطق التصعيد، منها 35 غارة على خان شيخون ومدايا وعابدين والهبيط بالقطاع الجنوبي من الريف الإدلبي، وكفرزيتا ومورك واللطامنة ومحيط الزكاة بريف حماة الشمالي، و26 من البراميل المتفجرة ألقاها الطيران المروحي على حيش والركايا والنقير جنوب إدلب، وكفرزيتا واللطامنة شمال حماة.

وتسببت المواجهات والغارات الجوية في تزايد عدد القتلى والجرحى بين الجانبين، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق