سبورت

أرسين فينغر قد يكون مدربًا لبايرن ميونخ

الاتحاد برس:

قال مدرب أرسينال السابق “فينغر” ذو 70 عاماً أنه يخطط للتحدث إلى رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ “كارل هاينز رومينيجه” بعد إقالة مدرب بطل الدوري الألماني “نيكو كوفاتش” في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ويأتي ذلك بعد أن قال “رومينيجه” أن النادي لا يعتبر “فينغر” كخيار ليستبدل به المدرب السابق.

وقال فينغر: «قررنا معًا سنتحدث الأسبوع المقبل لأنني في الدوحة حتى الأحد. هذه هي القصة الحقيقية». وأضاف: «بعد ظهر يوم الأربعاء، اتصل بي رومينيجه. لم أستطع الإجابة ومن باب الأدب اتصلت به مرة أخرى».

وتابع المدرب الفرنسي: «سألني “رومنيجي” عما إذا كنت مهتماً لأنهم يبحثون عن مدرب. أخبرته أنه ليس لدي أي أفكار حول هذا الأمر، يحتاج الأمر إلى بعض الوقت للتفكير به».

قضى “فينغر” 22 عامًا في تدريب أرسنال، وفاز بالدوري الانكليزي الممتاز ثلاث مرات وكأس الاتحاد الإنجليزي في سبع مناسبات قبل مغادرته النادي في نهاية موسم 2017-18.

بعد عشر مباريات من الدوري الالماني، يحتل بايرن المركز الرابع بفارق أربع نقاط عن “بوروسيا مونشنجلادباخ” المتصدر، هذا وقد خسر النادي البافاريّ 5-1 أمام “إينتراخت فرانكفورت” في آخر مباراة له مع مدربه السباق كوفاتش.

ومع ذلك، لديهم سجل مثالي في دوري أبطال أوروبا بعد فوزهم 2-0 على “أولمبياكوس” في أول مباراة بقيادة “فليك” المدرب المؤقت للنادي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق