سايبر وعلوم

خدمة ستاديا تصل إلى متجر غوغل بلي قبل ظهورها هذا الشهر

الاتحاد برس:

ستنطلق خدمة الألعاب السحابية “ستاديا” الخاصة بغوغل هذا الشهر. بينما يمكن اللعب من خلال منتصفح “كروم” أو من التلفزيون باستخدام Chromecast Ultra، يمكنك أيضًا تشغيل ألعاب مثل “Destiny 2” و “Assassin’s Creed: Odyssey” على بعض أجهزة “Pixel” الخاصة بغوغل.

ونشرت غوغل تطبيقها الجديد “ستاديا” على متجر تطبيقات “غوغل بلي” تجهيزاً للحدث الكبير في 19 نوفمبر القادم.

ستتمكن من استخدام التطبيق، الذي سيكون متاحًا في النهاية على أجهزة iOS وAndroid الأخرى، لإدارة حسابك ووحدات التحكم “Controllers”، وشراء الألعاب. بمجرد تسجيل الدخول باستخدام حساب Google، سيطلب منك رمز الدعوة من حزمة مؤسسي “Stadia” أو “Premiere Edition” قبل أن تتمكن من اتخاذ الخطوة التالية.

وفي الملاحظات المذكورة مع التطبيق على متجر غوغل، فستتمكن من الوصل لمكتبة ألعابك من التبويب الرئيسي. في هذه الأثناء، تظهر علامة تبويب “استكشاف” كما لو كانت ستعرض مشاركات الاعبين بالإضافة إلى الروابط الرسمية لـ “ستاديا” على “YouTube” و “Reddit” و “Twitter” و “Facebook” و “Discord”. ستتمكن أيضًا من معرفة أي من أصدقائك متصلين بالإنترنت وما يلعبونه.

ستعمل “ستاديا” مع بعض الأجهزة اللوحية لنظام التشغيل Chrome وPixel 2 وPixel 3 وPixel 3a وPixel 4 عند الإطلاق، إلى جانب المتصفحات وChromecast Ultra. ستكون الخدمة متاحة على نطاق أوسع العام المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق