سبورت

كلوب يعترف بأن ليفربول لا يستطيع تحمل تكلفة مبابي

ادعى يورغن كلوب أن ليفربول ليس لديه “فرصة على الإطلاق” للتعاقد مع “كيليان مبابي” من “باريس سان جيرمان” في الوقت الذي تَحدُث فيه عن تكهنات مستمرة بانتقال الفائز بكأس العالم في الصيف المقبل.

ويعتقد مدرب ليفربول أن مكانة فريقه كأبطال أوروبيين ومنافسين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز جعلت من ملعب “أنفيلد” وجهة مرغوبة للاعبين البارزين في كرة القدم. ويعترف كلوب أيضًا بأنه لا توجد أسباب رياضية لعدم رغبته بضم مبابي الذي كان مهتماً بضمه لتشكيلة فريقه عندما غادر المهاجم موناكو عام 2017.

لكن كلوب، الذي نادراً ما يناقش عمليات النقل المحتملة، يصر على أن ليفربول لا يمكنه تحمل تكلفة اللعب الفرنسي “مبابي” البالغ من العمر 20 عامًا. ويقول: «شراء لاعب من هذا العيار أمر صعب. لا أرى أي نادي في الوقت الحالي يمكنه شراء “Kylian Mbappé” من باريس سان جيرمان. أنا لا أرى أي نادٍ، هكذا هو الحال. ونحن من الأندية التي لا تستطيع القيام بذلك. الأمر بهذه السهولة».

ويتابع: «حسنًا، من وجهة نظر رياضية، لا يوجد الكثير من الأسباب لعدم توقيعه. يا له من لاعب. ولكن الأمر يتعلق بالمال بالطبع. لا فرصة بالتأكيد لا فرصة. آسف لقتل هذه الاشاعة».

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق