السوريحال البلد

سقوط طفلة وجرح 3 مدنيين باستهداف “جبهة النصرة” أحياء حلب

الاتحاد برس:

تشهد مدينة حلب لليوم الثالث على التوالي، سقوط قذائف على مناطق متفرقة من أحيائها، مما تسبب بسقوط طفلة وجرح عدد من المدنيين.

وقالت مصادر أهلية إن عناصر من “جبهة النصرة” المتمركزين في منطقتي “البحوث العلمية” و”الراشدين ٤” غربي مدينة حلب استهدفوا ليلاً حيي “حلب الجديدة” و”الحمدانية” الواقعين على خطوط تماس غرب المدينة، بالقذائف المتفجرة التي جرحت مدنيين اثنين في “حي ٣٠٠٠ شقة سكنية” .

وأضافت المصادر، حسب ما نشرت وسائل إعلام سورية محلية، أن “إرهابيي الفرع السوري لتنظيم القاعدة واصلوا ضرب المناطق السكنية، وحظيت “مستديرتا الشيحان” وسيف الدولة الحمداني (دوار الموت) بحصة منها، وكذلك حيا “الأعظمية” وسيف الدولة الذي سقطت فيه الطفلة نورشان العطري بنت السنوات الست بقذيفة صاروخية جرحت ٣ مدنيين آخرين” .

وردت القوات الحكومية السورية على مصدر القذائف في “البحوث العلمية” و”المنصورة” و”الراشدين ٤” و”خان العسل”، ودمر منصات إطلاق القذائف وقتل وجرح عدد من عناصر “جبهة النصرة” .

وشهد أمس وأمس الأول تساقط للقذائف على العديد من أحياء غرب المدينة، وبخاصة الواقعة والقريبة من خطوط التماس، كما ضربت القذائف حي “الجميلية” في مركز المدينة حيث قتل صاحب بسطة وجرح ١٠ مدنيين آخرين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق