سبورت

مودريتش يغادر منخب بلاده ويتجه إلى فريق ريال مدريد

الاتحاد برس

انحسب “لوكا مودريتش” نجم “ريال مدريد” من معسكر منتخب بلاده “كرواتيا” اليوم الاثنين وقرر العودة إلى العاصمة الإسبانية للانضمام إلى التدريبات تحت قيادة “زين الدين زيدان“.

وعاش مودريتش أسبوعاً خاصاً خلال الجولة الدولية، حيث استلم جائزة القدم الذهبية كأفضل لاعب في عام 2019 فوق سن 28 عاماً يوم الثلاثاء الماضي .

وبعدها خاض مباراة “سلوفاكيا” وقاد منتخب بلاده للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد يوم السبت، وقدم كتاب سيرته الذاتية يوم أمس الأحد الذي كتبه الصحفي الشهير “روبرت ماتيوني“.

وقرر مودريتش العودة إلى مدريد صباح اليوم الاثنين مضحياً بمباراة منتخب بلاده كرواتيا ضد جورجيا في تصفيات يورو 2020، وذلك من أجل عدم استنزاف طاقته وتجنب تعرضه للإصابة.

ووصفت صحيفة “ماركا” الإسبانية الأمر باللفتة الطيبة من الاتحاد الكرواتي ومن اللاعب نفسه، على اعتبار أن الفريق حسم تأهله لأمم أوروبا 2020، في حين يحتاج زين الدين زيدان لخدمات لوكا مودريتش في هذا الوقت المهم من الموسم .

وأضاف التقرير أن “مودريتش سوف يتواجد في الجلسة التدريبية المسائية لريال مدريد تحضيراً لمباراة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني التي ستقام يوم السبت المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق