16.9موزاييك

نيتفليكس تستبعد الشائعات حول انضام ممثلة جديدة لطاقم السلسل The Crown

استبعدت شبكة نتفليكس المنتجة لمسلسل الدراما الملكية “The Crown” انضمام الممثلة “إيميلدا ستونتون“، للموسمين الخامس والسادس للمسلسل.

وفي تصريح للمتحدث باسم الشبكة الأمريكية أكد أن طاقم عمل المسلسل مستمر بأبطاله دون تغير، ولا يوجد أى خطط حالياً لمواسم جديدة بعد الموسم الرابع الذى يتم التحضير له حالياً، وأن خبر انضمام الممثلة “ستونتون” لتجسيد شخصية “الملكة إليزابيث الثانية” بدلاً من الممثلة “أوليفيا كولمان” هو شائعة.

إيميلدا ستونتون

وعرضت الشبكة الامريكية، منذ أيام قليلة الموسم الثالث من المسلسل الملكي الشهير، والذي ستدور أحداثه حول حالة التوتر بين الأمير “تشارلز” والملكة “إليزابيث” داخل البلاط الملكي في حقبة السبعينيات، والاضطرابات التي تتعرض لها العائلة الملكية داخل الأسرة، بالإضافة الى حالة الخوف التي عانت منها الأميرة “مارجريت“.

المسلسل مقتبس من مسرحية “The audience” للكاتب “بيتر مورجان“، حيث تتمحور القصة حول حياة الملكة إليزابيث الثانية أثناء تحضيرها لتولى العرش وهى فى الخامسة والعشرين من عمرها، لتقع فى حب رئيس وزراء المملكة المتحدة “ونستون تشرشل“، الذى يلعب دوره فى المسلسل النجم “جون ليثجو“، وهنا يجب على إليزابيث أن توفق بين حياتها الشخصية وحياتها السياسية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق