16.9موزاييك

HBO تحدد موعد اطلاق مسلسلها الجديد The New Pope

حددت “اتش بي أو” موعد العرض العرض الأول لمسلسلها الجديد المنتظر “The New Pope” من بطولة “جود لو” و”جون مالكوفيتش”.

فيما يلي الوصف الرسمي للمسلسل من قبل HBO:

“يتابع المسلسل من حيث توقف “The Young Pope”، مع “لود بلاردو” الذي يلعب دوره “جود لو” المعروف باسم “البابا بيوس الثامن” ، في غيبوبة.

في أعقاب تحول غامض وغير متوقع للأحداث، نجح وزير الخارجية “فوييلو” (سيلفيو أورلاندو) في تعيين السير “جون برانوكس” (جون مالكوفيتش) ، وهو أرستقراطي إنجليزي معتدل ساحر ومتطور، على العرش البابوي، واعتمادًا للبابوي البابوي.

يبدو البابا الجديد مثاليًا ، لكنه يخفي الأسرار وله نقاط ضعفه، و”فويلو” على الفور يفهم أنه لن يكون من السهل استبدال “بيوس الثامن” . معلقًا بين الحياة والموت ، أصبح “ليني بيلاردو” قديسًا ، حيث أصبح الآلاف من أتباعه الآن ، مما زاد من التناقض بين الأصوليات.

في هذه الأثناء ، تتعرض الكنيسة للهجوم من التهديدات الخارجية والفضائح التي تضرب رموز المسيحية وتخاطر بتدمير التسلسلات الهرمية بشكل لا رجعة فيه. وكما هو الحال دائماً، في الفاتيكان، ليس هناك شيء كما ما يبدو.

الخير والشر يمضيان يداً بيد نحو التاريخ، وللوصول إلى المواجهة، يجب أن ننتظر الأحداث حتى تأخذ مجراها.”

من بين أعضاء فريق الممثلين العائدين من المسلسل “The Young Pope” سيلفيو أورلاندو ، خافيير كامارا ، سيسيل دو فرانس ، لوديفين سانييه ، وماوريزيو لومباردي.

الممثلين الجدد للمسلسل هم هنري غودمان وأولريش تومسن ومارك إيفانير ويوليا سنيجير وماسيمو غيني. شارون ستون ومارلين مانسون ضيف نجمة.

العرض الأول للمسلسل الجديد سيكون في 14 يناير في الساعة 2 صباحاً على HBO.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق