30 مليون دولار لـ “Mark Wahlberg” عن دوره في “Spenser Confidential”

الاتحاد برس

 

كشف تقرير جديد حول رواتب النجوم عن رواتب النجم “مارك والبيرغ” الهائلة والبالغة 30 مليون دولار لدوره الرائد في فيلم “Spenser Confidential” لعام 2020 من إنتاج Netflix.

 

ووفقًا للتقرير فإن Mark Wahlberg حصل على 30 مليون دولار لدوره في Spenser Confidential. من إنتاج فيلم Netflix الأصلي بالشراكة مع بيتر بيرج، المتعاون المتكرر في Wahlberg.

 

وعُرِض الفيلم لأول مرة في مارس 2020 وهو متاح حاليًا للبث، ويستند Spenser Confidential إلى سلسلة روايات Spenser التي كتبها Robert B. Parker، وبدرجة أقل، المسلسل التلفزيوني في الثمانينيات Spenser: For Hire.

ويدور الفيلم حول شخصية تدعى سبنسر (مارك والبيرج) ، ضابط شرطة سابق في بوسطن يتولى قضية قتل في مدينته ويجد نفسه متورطًا في مؤامرة مميتة، بالإضافة إلى Wahlberg، ويقوم ببطولة الفيلم أيضًا Winston Duke و Iliza Schlesinger و Alan Arkin وآخرين.

 

رسميًا، فإن Mark Wahlberg جمع مبلغًا كبيرًا من المال لدوره في Spenser Confidential على Netflix، وتأتي هذه الأخبار كتتمة لتقرير جديد من Variety، والذي يحدد رواتب أكبر نجوم السينما من العام الماضي، ووفقًا للتقرير، حصل Wahlberg على 30 مليون دولار لدوره الريادي في مشروع Netflix، بما في ذلك الاستحواذ الخلفي المتدفق.

 

 

وفقًا للبيانات الصادرة عن Netflix،فإن Spenser Confidential هي واحد من أكثر الأفلام مشاهدة في خدمة البث المباشر على الإطلاق، وهذا يضعه في خلاف مع أفلام مثل Bird Box و 6 Underground و Extraction – والتي كانت في وقت التقرير الفيلم الأكثر مشاهدة في القائمة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا