سبورت

مدرب مانشستر يونايتد : بوغبا يشعر بالملل من الإصابات

الاتحاد برس ||

قال أولي جنار سولشاير، مدرب نادي مانشستر يونايتد، إن بول بوغبا يشعر بالملل من الإصابات في ظل معاناته من مشكلة في الكاحل، مشيرًا في السياق نفسه، إلى أن اللاعب الفرنسي يرغب بشدة في العودة إلى المستطيل الأخضر.

وكان بوغبا، الذي شارك في 4 مباريات فقط بين شهري سبتمبر وديسمبر، قد لعب جميع مباريات مانشستر يونايتد في أغسطس الماضي، لكن آخر ظهور له مع الفريق كان ضد نيوكاسل قبل أن يخضع لعملية جراحية.

وقال سولشاير في تصريحات صحفية: “عندما يتعرض اللاعب لإصابة قوية، يصبح من الصعب تحديد موعد لعودته، كذلك، سيحتاج بوغبا للتدرب لفترة قبل العودة لكامل لياقته والمشاركة في المباريات”.

وتابع: “لقد أمضى موسمًا سيئًا بسبب الإصابة، وهو لديه رغبة شديدة في العودة لمداعبة كرة القدم، فهو يحب اللعب ويحب الحضور إلى التدريبات أيضًا، ولكن كما قلت؛ من الصعب تحديد جدول زمني للإصابات طويلة المدى”.

وأوضح: “أرى أن بوغبا يشعر بالملل من الإصابات، فهو لاعب من الطراز الرفيع وليس لدي أي شك في أنه سيستمتع باللعب عند العودة، وأعتقد بأنه سيبدأ في العمل على العشب قريبًا”.

ويواجه مانشستر يونايتد جاره مانشستر سيتي مساء اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي كأس كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على ملعب الاتحاد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق