سايبر وعلوم

أبل تستعد لعقد حدث خاص في 31 مارس وستطلق آيفون 9 في 3 أبريل

الاتحاد برس ||

ظهر تقرير جديد على أحد المواقع الألمانية؛ iPhone-Ticker، إذ يشير هذا التقرير إلى أن آبل تخطط لعقد حدث خاص بحلول نهاية شهر آذار / مارس المقبل.

يستشهد التقرير بالمصادر المرتبطة مباشرة بشركة آبل ويقول أن الحدث “سينعقد في نهاية شهر مارس”، ومن ثم ستُطلق أبل هاتف آيفون 9 أو آيفون SE 2 يوم الجمعة 3 نيسان / أبريل.

جدير بالذكر أن في العام الماضي، عقدت الشركة حدثًا في 25 مارس للكشف عن خدمات مثل Apple News+ و Apple Card و Apple Arcade. وفي عام 2018، عقدت حدثًا يوم الثلاثاء 27 مارس والذي كان يركز على التعليم وأجهزة آيباد الجديدة.

وإذا عقدت شركة آبل حدث هذا العام في 31 مارس، وأصدرت آيفون 9 في 3 أبريل، فإنه من المتوقع أيضًا إصدار نظام iOS 13.4 في وقت ما من نفس الأسبوع. وسيتضمن iOS 13.4 مميزات جديدة مثل مشاركة مجلد iCloud Drive، وملصقات Memoji الجديدة، وأكثر من ذلك بكثير.

وكما كان التوقعات الشهر الماضي، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تعلن عنها آبل في شهر مارس من هذا العام. فبالإضافة إلى آيفون 9 المرتقب، تشير التقارير إلى أن آبل تعمل على تحديث iPad Pro لشهر مارس، بالإضافة إلى تقديم الـ AirTags.

وفي الوقت نفسه، صرح المحلل “مينغ تشي كو” إن شركة آبل تستعد لإطلاق قاعدة شحن لاسلكية جديدة، وسماعات رأس لاسلكية جديدة أيضًا، بالإضافة إلى جهاز ماك بوك جديد خلال النصف الأول من هذا العام. من المفترض أن يتم الإعلان عن كل ذلك في حدث شهر مارس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق