دراما

قصي خولي يرد للمرة الأولى على الاتهامات الموجهة له من قبل زوجته

الاتحاد برس ||

صرّح الممثل السوري “قصي خولي” في أول لقاء له مؤخرا ليرد على الاتهامات التي وجهت له من سيدة تونسية، تدعي أنها زوجته، وتشكو باكية من المعاملة السيئة التي تتلقاها من جانبه.

ووفقا لـ “خولي” إن “مديحة الحمداني” هي بالفعل زوجته وأم ابنه، لكنه فضل عدم الخوض في هذا الموضوع لأنه “أمر شخصي وخاص جدا”.

وذكر الممثل السوري: “ردي أن هذه السيدة هي زوجتي وأم ابني ولها كل الاحترام والتقدير”، وأضاف: “لن أخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة”.

يشار إلى أنه انتشر مؤخرا مقطع مصور لسيدة تونسية تدعى، مديحة الحمداني، قالت فيه إنها زوجة الممثل السوري قصي خولي، موجة من ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي.

زوجة قصي خولي تفضح أكاذبيه

بعدما ظهر كأبٍ مثالي لابنه بأحد اللقاءات التلفزيونية زوجة #قصي_خولي تفضح أكاذبيهتتابعون المزيد بقناتنا على اليوتيوبhttps://youtu.be/t3tdlI-gN-Q

Publiée par QTV sur Jeudi 20 février 2020

المقطع المصور الذي سجلته السيدة التونسية في سيارتها من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعيش، قالت فيه إنها تعرضت لحملة شرسة لتشويه سمعتها عبر مواقع التواصل وأضافت: “عيب عليكم، تتحدثون عني وعن ابني وأنتم لا تعرفوني، عيب عليكم تسيئون لابني طفل صغير حرام” وهددت مديحة الحمداني بفضح خولي، إذا ما أعاد التصريح بأنه “أب مثالي” كما قال خلال آخر لقاء تلفزيوني له.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق