دراما

أيمن رضا يعلن غيابه عن الموسم الرمضاني المقبل

الاتحاد برس ||

أعلن الفنان السوري “أيمن رضا” أنه سيغيب عن الموسم الدرامي المقبل، ولن يظهر بأي عمل لأسباب كثيرة أهمها أنه لم يجد من النصوص التي قدمت له ما هو مناسب من الناحية الفنية للعمل أو المشاركة به لذلك كانت اعتذاراته عن جميع ما عرض عليه.

وكشف أن شروطه للقيام بأي عمل هي تواجد دراما حقيقة بالعمل تعنى بنقل الصورة الحقيقية المتواجدة على أرض الواقع، وأن يكون العمل فنيًا بحتًا، وليس من أجل جمع عدة نجوم وإظهارهم للجمهور من دون فكرة للعمل أو رسالة يحملها في مضمونه. مبينًا أن الدراما اليوم تحتاج إلى مسلسلات تطرح موضوعات مهمة وليست عبارة عن مسلسلات تعرض آخر صيحات الموضة وتطرح موضوعات غير مهمة.

وحول اعتذاره عن المشاركة في مسلسل “بقعة ضوء 15” والذي تم تأجيل تصويره إلى ما بعد شهر رمضان المبارك قال رضا بأن اعتذاره كان أحد أسباب تأجيل التصوير بعدما نصح القائمين على العمل بتغيير موضوعاته القديمة والمكررة.

وأوضح “رضا” أن العمل والتعب الذي بذله خلال مسيرته الفنية لا يسمح له بأن يقدم أقل منه كقيمة فنية، مبينًا أن هذه المسيرة يجب أن ينتج عنها اختيارات مميزة للأعمال التي سيتواجد بها من أجل تقديم شخصيات مهمة للجمهور وللفن بشكل خاص.

ورفض “أيمن رضا” ما يتداوله البعض عنه بأنه فنان متطلب قائلًا بأنه كلام غير صحيح وغير دقيق لأنه خلال الموسم الفائت قدم شخصيات صغيرة في مساحة ظهورها، فهو لا يبحث اليوم عن بطولة مطلقة، ولا يطلب أرقامًا خيالية لكنه يرفض التكرار ولا يحب العودة إلى الماضي في الأعمال التي يقدمها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق