دراما

كندة حنا لم أكن حقيقية في “ممالك النار” لكن كان الحب رسالتي

الاتحاد برس ||

خضعت الفنانة “كندة حنا” للعديد من التدريبات على المعارك لتقديم شخصية “نلباي” في عمل “ممالك النار” من اخراج البريطاني “بيتر ويبر”.

 وبحسب “الإمارات اليوم” قالت “كندة حنا” أنها تجتهد لتقديم كل ما هو جديد، لاسيما في ما يتعلق بالأعمال التاريخية، معربة عن أملها أن يدور دولاب الدراما السورية على نحو أسرع في الأيام المقبلة، بعد الفترة العصيبة التي مرت بها.

وأضافت  “حاولت الإبحار في شخصية “نلباي” في الحقبة الزمنية التي ترتبط بالعمل، فقرأت كثيرًا عن تلك الفترة، فالشخصية لم تكن حقيقية لكنها وجدت في المسلسل للتعبير عن الحب ومدى أهميته في حياتنا”.

وقالت: “خلال المسلسل تعاونت كثيرًا مع بطل العمل النجم المصري خالد النبوي، لاسيما في المشاهد المشتركة فكنا نطرح الأسئلة ونقدم الاقتراحات والشروحات، وحاولنا تقديم ما يجعل الناس تلامس جماليات الحب، وكيف يمكن أن يكون طريق الخلاص لأي مشكلة في الحياة”.

 وأشادت على تعاونها مع مخرج “ممالك النار” البريطاني “بيتر ويبر”، أنه من المخرجين الملتزمين والمتابعين، وكان شديد البحث عن التفاصيل التي تخدمه كمخرج بريطاني ينتمي إلى ثقافة لا تشبه ثقافتنا، كما أن الخبرة التي تكتسب من ثقافة أخرى، ومن مخرج لا يشبه خبراتنا كعرب، طور من الأدوات الخاصة بي بطريقة مختلفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق